لقاء الملحق الثقافي الأستاذ الدكتور نظير جاسم محمد مع الطلبة العراقيين في جامعة الاورال الفيدرالية.

لقاء الملحق الثقافي الأستاذ الدكتور نظير جاسم محمد مع الطلبة العراقيين في جامعة الاورال الفيدرالية

Встреча атташе по вопросам культуры и образования Посольства Республики Ирак в Российской Федерации и Беларуси Аль-Обайди Надира Джассима Мухаммеда с иракскими студентами в Уральском федеральном университете.

التقى الملحق الثقافي الأستاذ الدكتور نظير جاسم محمد بالطلبة العراقيين الدارسين في جامعة الاورال الفيدرالية، إذ أثنى السيد الملحق الثقافي على المستوى العلمي الذي يتميز به الطلبة العراقيين مقارنة بالطلبة الدارسين في الجامعة من دول أخرى ولما أشاد به الأساتذة في جامعة الاورال الفيدرالية. وناقش السيد الملحق الثقافي مع الطلبة العراقيين في لقاء مطول اهم الأمور الخاصة بالدراسة والمعيشة وابدى الطلبة العراقيين سعادتهم عما تقدمه الجامعة من مساعدة واهتمام في كافة المجالات منها السكن الجامعي الجديد الذي سيكون في عام 2024 ضمن مجمع المدينة الجامعية الخاصة التي تستقبل الطلبة من كافة دول العالم.

وتخلل اللقاء منح الطلبة العراقيين هدايا رمزية تقديرا لما تميزوا به من تفوق علمي طيلة فترة دراستهم في الجامعة. كذلك زار السيد الملحق الثقافي المدينة الجامعية الجديدة والاقسام الداخلية فيها، اذ تميزت ببنايات حديثة مهيئة ومكيفة بأحدث التقنيات لتكون ملائمة للسكن بالنسبة للطلبة بصورة عامة وللطلبة المصاحبين لعوائلهم بصورة خاصة لما تحتويه من غرف وخدمات متكاملة وحديثة.